Thursday, March 24, 2011

اخبار مباراة مصر وجنوب افريقيا







  مفيلا خلال تسجيله هدف فوز منتخب بلاده في فرنسا خلال كاس العالم
مهاجم جنوب افريقيا : لا خوف من مصر .. وخير وسيلة للدفاع الهجوم


ينصح مهاجم المنتخب الجنوب افريقي كاتيلجو مفيلا زملائه من لاعبي منتخب الاولاد من عدم الخوف من اسم المنتخب المصري مؤكدا على نظرية ان افضل وسيلة للدفاع الهجوم.
وقال مفيلا مهاجم ميميلودي صن داونز الجنوب افريقي في تصريحات لموقع (كيك اوف)  "واجهنا منافسون أكبر واصعب من المنتخب المصري فقد واجهنا المنتخب الاسباني بطل كاس العالم والبرازيل بجانب فوزنا على المنتخب الفرنسي بطل العالم الأسبق خلال كأس العالم الاخيرة".
واستضافت جنوب افريقيا خلال اعوام 2009 و2010 بطولتي كاس القارات وكأس العالم مما وفر لمنتخب الاولاد فرصة احتكاك قوية بمنتخبات عريقة.
وتابع صاحب هدف الفوز في فرنسا في كاس العالم "عندما جاءت غانا للعب معنا هنا عقب تألقها بكأس العالم فزنا عليه لذلك لا اظن أنه هناك داع للخوف من مصر".
وحول طريقة اللعب الذي يفضلها للتعامل مع المنتخب المصري علق مفيلا "من المؤكد لجوء المنتخب المصري للهجوم اعتمادا على موقفه الصعب بالمجموعة باحتلاله المركز الاخير بنقطة واحدة وهو ما سيخلق مساحات بدفاعهم سنحاول استغلالها خاصة بخوضنا المباراة على ارضنا".
واختتم السفاح - كما يلقب في بلاده - تصريحاته قائلا "اذا هاجمونا سنهاجمهم وأتوقع ان تكون مباراة مفتوحة بين الجانبين والدفع بأكبر عدد ممكن من المهاجمين في تلك المباراة سيكون مفيدا حتى نرغمهم على الدفاع ، فكما يقال أفضل وسيلة للدفاع الهجوم".

  Bookmark and Share

No comments:

Post a Comment

LinkWithin